سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نشكرك على زيارة موقع الويب الخاص بنا. تخبرك سياسة الخصوصية هذه عن كيفية استخدامنا للمعلومات الشخصية التي نجمعها على هذا الموقع. برجاء قراءة سياسة الخصوصية قبل استخدام الموقع أو إرسال أي معلومات شخصية. من خلال استخدامك لهذا الموقع، فأنت تقبل بالممارسات المبينة في سياسة الخصوصية هذه. قد تتغير هذه الممارسات ولكن سيتم نشر أي تغييرات ولن تنطبق التغييرات إلا على الأنشطة والمعلومات الحالية وليس على أساس رجعي. نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية كلما زرت الموقع لتتأكد من فهمك لطريقة استخدام أية معلومات شخصية تزودنا بها.

ملحوظة: لا تخص ممارسات الخصوصية الواردة في سياسة الخصوصية هذه سوى هذا الموقع وفقط. إذا زرت مواقع ويب أخرى، برجاء مراجعة سياسات الخصوصية المنشورة على هذه المواقع.

جمع المعلومات

نحن نجمع المعلومات المعرفة للشخصية مثل الأسماء وعناوين البريد وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك عندما يرسلها زائرو موقعنا طواعيةً. إن معلوماتك تُستخدم لتلبية طلبك الخاص. لا تُستخدم هذه المعلومات إلا لتلبية طلبك الخاص ما لم تمنحنا الإذن باستخدامها بطريقة أخرى، أي لإضافتك مثلاً إلى إحدى قوائم البريد الخاصة بنا.

تقنية ملف تعريف الارتباط/التعقب

قد يستخدم الموقع تقنية ملف تعريف الارتباط والتعقب بناءً على الميزات المتاحة. وتعد تقنية ملف تعريف الارتباط والتعقب مفيدة لجمع المعلومات مثل نوع التصفح ونظام التشغيل وتعقب عدد زوار الموقع وفهم طريقة استخدام الزائرين للموقع. يمكن لملفات تعريف الارتباط المساعدة في تخصيص الموقع للزائرين. لا يمكن جمع المعلومات الشخصية عبر ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التعقب الأخرى، ومع ذلك فإذا كنت قد قدمت سابقاً معلومات شخصية، يمكن ربط ملفات تعريف الارتباط بهذه المعلومات. وقد تتم مشاركة ملف تعريف الارتباط الإجمالي ومعلومات التعقب مع أطراف أخرى.

توزيع المعلومات


قد نشارك المعلومات مع هيئات حكومية أو شركات أخرى تساعدنا على منع الغش. يمكن أن نقوم بذلك عندما: (1) يسمح القانون بذلك أو يتطلبه أو (2) نحاول الوقاية من الغش الفعلي أو المحتمل أو الترجمات غير المعتمدة أو منع كل ذلك أو (3) التحقيق في غش حدث بالفعل. ولن تُقدَّم هذه المعلومات إلى هذه الشركات لأغراض تسويقية.

الالتزام بأمن البيانات


بياناتك الشخصية محفوظة بشكلٍ آمن. ولا يصل إلى هذه المعلومات سوى الموظفين والوكلاء والمتعاقدين المفوضين (الذين وافقو على الحفاظ على المعلومات آمنة وسرية). تمكنك كل الرسائل الإلكترونية والرسائل الإخبارية من أن تختار عدم تلقي أية رسائل اخرى.
 

معلومات اتصال الخصوصية

ذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف أو تعليقات حول سياسة الخصوصية، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات الآتية:

عبر البريد الإلكتروني: office(at)the-business-translator.com
عبر الهاتف: +43 5352 61571

نحتفظ بحق إجراء تغييرات على هذه السياسة.

News

اتصل بنا!

خدمات العملاء في أوروبا

Obere Balgenstrasse 3
CH-6062 Wilen
E-mail: office(at)the-business-translator.com
Skype: the-translator
Tel: +41 79 299 1311

office(at)the-native-translator.com
سكايبي (Skype): the-translator